Logo Loading

من نحن

بدأت شركة فيلتي نشاطها في مجال التطوير العقاري في مصر عام 2009 بمناطق الفيلات السكنية الفاخرة بالقاهرة الجديدة ثم اتسع مجال عملها ليشمل مناطق العمارات بالقاهرة الجديدة.

وفي خلال هذه الفترة قدمت الشركة للسوق العقاري أكثر من عشرين مشروعا تمكنت من خلالها الشركة في الإفصاح عن هويتها والتعريف بشخصيتها كواحده من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال التطوير العقاري كما تمكنت من ترك بصمه واضحة بالسوق العقاري لما تفردت به مشاريعها من طراز معماري راقي وجوده عالية.

وقد تخصصت الشركة في مشروعات الإسكان الفاخر وفى تقديم وحدات سكنيه تليق بعملائها المميزين كما وضعت نصب عينيها إرضاء عمائها وتوفير متطلباتهم وتلبية احتياجاتهم مما جعلنا نحصل على المرتبة الأولى في إرضاء العملاء.

وتعكس هذه المشروعات خبرات سابقه لمؤسس الشركة لأكثر من 20 عاما بالمملكة العربية السعودية وبدولة الامارات العربية المتحدة من خلال مشروعات القصور السكنية الفاخرة لأفراد الأسرة الحاكمة ولكبار رجال الأعمال وكذلك مشروعات الأبراج السكنية متعددة الطوابق.

تهدف الشركه إلى تقديم أعمال ومنشآت مميزه ذات جودة عالية تعكس سياسة الشركة في الحفاظ علي أعلى درجات الجوده والإتقان كما تهدف إلى تقديم وحدات عقارية فاخره تحقق إحتياجات العملاء بل تفوق توقعاتهم مع التوظيف الأمثل للمساحات وتحقيق المواصفات العالمية للسكن المريح بسعر منافس وإلى ترك بصمه بقطاع المقاولات والسوق العقاري المصري لتصبح من أفضل المقاولين والمطورين العقارين.

كما تهدف الشركة إلى تنمية وتطوير الموارد البشرية لديها من خلال بناء كوادر ذات خبرات وكفاءات عالية قادرة على تحقيق أهدافها وتطبيق إستراتجيتها.

عمدت الشركة منذ إنشائها إلى إيجاد مكانة لها في السوق العقاري وفي قطاع المقاولات بالقاهره الجديدة وإلى ترك بصمة واضحة بكليهما ولما كانت المنافسه شديدة في هذين المجالين إنتهجت الشركه نهجاً واضحاً ساعدها على تحقيق ذلك وعلى إيجاد المكانة اللائقة بها في ظل سوق يزخر بالمشروعات والأعمال التي يغلب عليها الطابع التجاري و من أجل الوصول لذلك وضعت الشركة خصائص ومعايير فنية ومواصفات تشطيب خاصة ميزت جميع المباني التى تقوم الشركة ببناءها مما جعل المباني والوحدات العقارية الخاصة بالشركة متفرده في السوق العقاري.
ولقد حرصت الشركة على مراعاة الجودة في جميع مراحل المشروع من تصميم وتنفيذ وتوصيل المرافق.
ففي مجال التصميم تم مراعاة المواصفات القياسية للمباني وتحقيق أفضل مسارات للحركة والتهوية داخل المبنى والوحدات السكنية والاستغلال الأمثل والتوزيع الذكي للمساحات وعدم إهدارها والطراز المعماري المتميز للواجهات مع مراعاة إختيار الخامات المناسبة للاستخدام وللظروف والعوامل الجوية.


Then they might leave their manuscripts unfinished not because of lack of time to work on them ProThesisWriter but because of lack of interest.

WhatsApp chat

Compare